افتتاح مركز للتدريب المهني في الجامعة الأردنية
طلبة نيوز- افتتحت كلية الهندسة في الجامعة الأردنية مركزا للتدريب المهني ضمن مشروع ايراسموس بلس ((VTC المدعوم من الاتحاد الاوروبي والمعني بانشاء مركز تدريب مهني لطلبة البكالوريوس
وقدم تم الافتتاح بحضور شركاء المشروع من الجامعات الاردنية ومنسق المشروع العام من جامعة لايبزغ الالمانية.
ويصب الهدف من انشاء هذا المركز والذي يعتبر انشائه من اهم نشاطات المشروع الى تزويد الطلاب الأردنيين بالكفاءات والمهارات العملية التي يحتاجها سوق عمل في مختلف القطاعات.
وأشار الدكتور احمد سلايمة منسق المشروع في الجامعة إلى انه سيتم عقد دورات تدريبية ضمن اطار عمل المشروع في مختبر المشروع للطلبة. حيث زامن افتتاح المركز عقد دورة تدريبية خاصة في عن (ARDUINO programing) لطلاب الميكاترونيكس استمرت على مدار يومين استطاع المشاركون اكتساب المهارات الاساسية في هذاالمجال.
كما اشاد المشاركون الى اهمية وجود مثل هذه المراكز التدريبية والتي تدعم الطلاب بالكفاءات والمهارات التي يحتاجها سوق العمل والتي تساهم في تحسين الاداء المهني والتقني لدى الطلاب والخريجين.




​​
Disclaimer
"This website has been produced with the financial assistance of the European Union under the ERASMUS plus Programme. The contents of this website are the sole responsibility of VTC Partners and can under no circumstances be regarded as reflecting the position of the European Union or of the Programme’s management structures."