ورشة ضبط الجودة والإرشاد الوظيفي

عميد الصيدلة يرعى فعاليات ورشة ضبط الجودة والإرشاد الوظيفي لطلبة الكلية  .
مندوبا عن رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة رعى عميد كلية الصيدلة الدكتور سائد الضلاعين ورشة ضبط الجودة والإرشاد الوظيفي لطلبة الكلية وهي ضمن فعاليات مشروع vtv.
وحسب مدير مشروع vtc الدكتور عمر المعايطة فإن هذه الورشة تأتي كنتاج لتعاون مشترك بين الاتحاد الأوروبي وجامعة مؤتة ممثلة بمكتب الشؤون الدولية وكلية الصيدلة  والمشروع المذكور ممول من الاتحاد الأوروبي (حسب المعايطة) 
الضلاعين أشار إلى أن قيمة الورشة تكمن في مضمونها المعرفي وعناوينها التي تقدم للخريج كيفية تسويق إمكانياته ومهاراته ليكون صاحب قبول في سوق العمل لاسيما والورشة يقوم عليها أهل اختصاص بأنطمة الجودة والإرشاد الوظيفي وهي حصيلة جهود لتعاون إيجابي بين الجامعة والإتحاد الأوروبي ممثلاً بمشروع vtv.
وثمن الضلاعين جهود مدير المشروع في تقوية جسور التعاون بين الكلية والجهات المنظمة للورشة الأمر الذي من شأنه تطوير ذلك التعاون في المستقبل خدمة لطلبة الكلية وصقل شخصيتهم الأكاديمية ورعايتهم وفق أسس علمية محكمة  .
وثمن الضلاعين جهود الشركة الإردنية لإنتاج الأجسام المضادة (مونوجو) والتي أشرفت على هذه الورشة والمستقبل حسب الضلاعين سيشهد لقاءات مماثلة لتحقيق أهداف الكلية والمتمثلة برفع سوية الخريج وتقديمه لسوق العمل بثقة ودربة وتأهيل مناسب .​

Disclaimer
"This website has been produced with the financial assistance of the European Union under the ERASMUS plus Programme. The contents of this website are the sole responsibility of VTC Partners and can under no circumstances be regarded as reflecting the position of the European Union or of the Programme’s management structures."